كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

الأردن يتأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد الفوز على كوريا الجنوبية

تمكن منتخب الأردن، من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية، في مباراة نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

وفاز الأردن بهدفين دون رد، على كوريا الجنوبية، على استاد أحمد بن علي في الدوحة، مساء الثلاثاء.

 

وسجل الهدف الأول لمنتخب الأردن، يزن النعيمات، بعد تمريرة جميلة من زميله موسى التعمري، في الدقيقة 53، وعاد التعمري ليسجل الثاني بنفسه، من تسديدة مذهلة في الدقيقة 66، ليضاعف النتيجة.

وبذلك، وصل المنتخب الأردني لنهائي بطولة كأس آسيا، للمرة الأولى بتاريخه، حيث سيواجه السبت المقبل، الفائز من لقاء قطر وإيران، في نهائي مثير مرتقب.

وجاء تشكيل منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية، كالتالى:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: عبد الله نصيب، يزن العرب، براء مرعي.

خط الوسط: إحسان حداد، نزار الرشدان، نور الروابدة، محمد أبو حشيش.

خط الهجوم: موسى التعمري، محمود مرضي، يزن النعيمات.

كورة لايف | koora live | مباريات اليوم بث مباشر جوال kora live

كورة لايف koora live شاهد مباريات اليوم بث مباشر ، عبر موقع كورة لايف حيث يعرض مباريات اليوم بشكل مميز حيث يمتاز بمجموعة من قنوات البث عالية الجودة إضافة الى انه يقدم جدول مباريات اليوم بشكل مفصل ، موقع كورة لايف koora live يعرض اخر اخبار ومباريات اليوم والقناة الناقلة ، افضل مواقع البث المباشر كورة لايف Koora live يتيح لكم فرصة مشاهدة المباريات بجودة عالية ، من خلال موقع كورة لايف Koora live ستتمكن من متابعة جداول المباريات بشكلٍ يومي، يقدم Koora live مشاهدة الدوريات الخمس الكبرى ، كورة لايف هو اول موقع رياضي منفرد في مجال البث عبر كورة لايف koora live.